في نهائي الدور نصف النهائي من كأس الملك الاسباني 2017/18، برشلونة يتواجه سبع مرات مع سيفيليا ليغانس.

في نهائي الدور نصف النهائي من كأس الملك الاسباني 2017/18، برشلونة يتواجه سبع مرات مع سيفيليا ليغانس.

     قبل أن يطمح برشلونة للتنافس في نهائي كأس ديل راي الرابع على التوالي ، يحتاجون للتغلب على مارسلينو في فالنسيا مع المحطة الثانية في مستالا،في اللقاء الوحيد بين كلا الجانبين في لاليجا هذا الموسم، لعب كلا الجانبين في مباراة جميلة إنتهت بالنتيجة1-1 .

     وفي الدور نصف النهائي الآخر، يواجه اللاعبون الأجانب سد ليغانيس خمس مرات الفائزين اشبيلية مع الساق الرئيسية في بوتارك الأسبوع المقبل،وستقام مباراة العودة في رامون سانشيز بيزجوان مع مواعيد الانطلاق والتواريخ لكافة المبارايات التي سيتم تأكيدها في وقت لاحق اليوم  السبت، 21 أبريل، واندا متروبوليتانو .

    والغريب هو أن تكون كل المعلومات اللازمة قبل نهائي كأس اسبانيا ديل ري متوفرة، حيث كل ما نحتاجه الآن هو أن نعلم المتأهلين للتصفيات النهائية ومن أجل أن نفعل ذلك نحن بحاجة إلى معرفة التشكيلات وقدرة اللاعبين في النصف النهائي الوشيك.

    نادي برشلونة، سيفيلا، فالنسيا، و مفاجأة سي دي ليغانيس هي كل شيء في "بومبو" اليوم مع باركا والتي تتطلع لاستكمال برابع فوز على التوالي ، كذلك سيفيلا و ألفيس في النهائيات الثلاث الماضية، وستقام الألعاب الأسبوع المقبل (الثلاثاء أو الأربعاء) مع مباريات العودة في الأسبوع التالي.

    Dena Mohmmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع بورين الإخباري .

    إرسال تعليق