نجم ليفربول يقع في خطأ فادح إبان الموجهة مع ويست بروم

نجم ليفربول يقع في خطأ فادح إبان الموجهة مع ويست بروم

    أخبار الرياضة -  بعد هزيمة ليفربول الأولى في 19 مباراة في جميع المسابقات ضد ويست بروم في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الانجليزي، حيث عانى فريق يورغن كلوب من هزيمة مفاجئة 1-0 في سوانسي يوم الاثنين لكرة القدم بعد أن فاز في المباريات الخمس السابقة، وسجل 15 هدفا في هذه المواجهة.

    وكانت هذه هي أول هزيمة لها منذ خسارتها 4-1 ضد توتنهام في أكتوبر الماضي.، وحصل الفائزون ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي سبع مرات في الجولة الرابعة للموسم السابع على التوالي، لكنهم خرجوا في هذه المرحلة بالمقارنة بالموسمين الماضيين، بما في ذلك ضد الذئاب في العام الماضي.

     على الرغم من أن المستكشفين الواضحين لهذا الاشتباك، تتمتع ويست بروم بنسب قوية من كأس الاتحاد الانجليزي مع مديرهم ألان باردو، الذي وصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1990، كمدير مع وست هام في عام 2006 (ضد ليفربول) ومرة أخرى في عام 2016.

    أخبار الفريق  


    ومن المقرر أن يحقق كابتن ليفربول الارجنتينى هندرسون عودته في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الانكليزي بعد شهر من إصابته في الأوتار، ويخسر لاعب خط الوسط زميله آدم لالانا مع تمزق عضلي طفيف، ويهدد المدافع راجنار كلافان بإصابة مماثلة في حين أن الساق الميتة لجيمس ميلنر ستتطلب تقييما متأخرا، كما صرح المكز الطبي علي تعافي ديجان لوفرين من المرض، و ألبيرتو مورينو يصلح مرة أخرى بعد إصابة في الكاحل الذي أبقى عليه منذ 6 ديسمبر في حين سيمون ميغنوليت سيبدأ في حراسة المرمى.

    ستستضيف ليفربول ويست بروم للمناسبة الرابعة في كأس الاتحاد الانجليزي، مع ردز حتى الآن لهزيمة خصوم ميدلاندز ووقعت 1-1 في جولة ثانية في أبريل 1968، ومنذ فوزه خمس مرات في كأس الاتحاد الانجليزي على التوالي في أنفيلد بين يناير 2012 ويناير 2014، فاز ليفربول اثنين فقط من آخر سبعة  جولات، والفوز في الجولة الثالثة هذا الموسم ضد ايفرتون.

     كما أحرزت ويست بروم تقدما في واحدة فقط من آخر تسع مباريات في كأس الاتحاد الانجليزي ضد معارضي الدوري الممتاز، وستة من تلك العلاقات تأتي كفريق دوري الممتاز، وفاز ليفربول الآن في 19 مباراة متتالية في أنفيلد في جميع المسابقات ، ولم يهزم هناك منذ 23 أبريل 2017 حيث حصل 1-2 مقابل كريستال بالاس في الدوري الممتاز.
    Dena Mohmmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع بورين الإخباري .

    إرسال تعليق