رونالدو يقترض هاتف الطبيب للتحقق من إصابة في الوجه على الملعب

رونالدو يقترض هاتف الطبيب للتحقق من إصابة في الوجه على الملعب

    خسر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ووجه في أداء رائع يوم الأحد، بإحراز هدف ولكن لم يكن هدفه هو عناوين الصحف، مما جعل نجم ريال مدريد من الخروج مع إصابة، واقترض كاميرا الهاتف المحمول من طبيبه - للتحقق وجهه في "مرآة" ، كما ضحك المعلقون، معلناً أنهم "رأوا كل شيء الآن"، رونالدو هز رأسه مع الاستياء، كما عنونت وكالة رويترز للأنباء "رونالدو أخذ هوسه مع صورته إلى آفاق جديدة"، "معظم لحظة رونالدو من أي وقت مضى، ببساطة لا يصدق" كما عرض موقع بينشوارمرز.
     وقال أحد المعلقين على تقرير بي بي سي سبورت "رونالدو يحدق في نفسه في المرآة حتى أثناء وجوده في الملعب"، وعلى الرغم من سخرية وسائل الإعلام الاجتماعية، فإن إصابة رونالدو - التي تسببت في جروح في الرأس من فابيان شار - من ديبورتيفو كورونا - اُعتبرت خطيرة بما فيه الكفاية بحيث لم يتمكن من الاستمرار.
     إذا بدا أن المشجعين ووسائل الإعلام أعطوا رونالدو وقتا عصيبا لفحص إصابة دموية كبيرة، فإن النجم لديه تاريخ من الحديث عن مظهره، في عام 2011، وقال "أن الناس متحمسون لي". "ليس لدي أي تفسير آخر".
     وقد أدى أداء يوم الأحد ادعائه بأنه لاعب عظيم - حيث تمكن المهاجم من تسجيله مرتين قبل أن يخرج من الملعب، كان فوز ريال مدريد 7-1 كافيا لنقلهم إلى المركز الرابع في الدوري الاسباني.


    Dena Mohmmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع بورين الإخباري .

    إرسال تعليق