من "جديد واين روني" إلى الكوكايين ، الخمر والانتحار

من "جديد واين روني" إلى الكوكايين ، الخمر والانتحار
    قال جرين لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كنت مبالغة وأعتقد أنني فقدت شريكي بسبب تعاطي المخدرات ولم أجد طريقة للعودة إلى كرة القدم."

    وهو الآن في فريق تشستر لكرة القدم في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السادسة ، بفوزه على ليفربول 4-1.في هذه القصة ، يقول غرين قصة حياته ، من الثراء المبكر والاكتئاب والتدمير الذاتي لمحاولة إعادة بناء الحياة.
    يقول: "كان المرض العقلي والادماني هو معركة يومي. لقد حاولت بجد ، وإذا تمكنت من التعلم من الآخرين ، سأكون سعيداً".

    2000 رطل من إدمان الكوكايين

    في عام 2015 ، أطلق ديفيد إنكورتي النار على الحقيقة في صورة Crying Green ، 19. وقال مدير Underton 21 ، ايفرتون ، النادي لم يعد بحاجة إلى أن يكون على سبيل الاعارة إلى عقد Runner لمدة 2 سنوات مع عقد لمدة عامين.
    دخلت جرين إلى جوديسون بارك كوجه جديد وقارنتها قريبًا مع واين روني ، النجمة في عيد ميلاد إيفرتون السادس عشر.
    الأخضر ، ومع ذلك ، اتبع الاتجاه المعاكس لروني. لم يتمكن من الوصول إلى المجمع الأصلي لإيفرتون وقضى خمسة أسابيع منذ أن قضى 4 أعوام في إيفرتون في مستشفى لندن لمحاربة إدمانه ومشاكله النفسية.
    لديه 16 عاما في تحت 21 عاما Salhhay ايفرتون وجنبا إلى جنب مع روس باركلي وجون ستونز (Mlypvshhay مستقبل كرة القدم الانجليزية) لعبة، وقال: "إيفرتون كل قدم Khrjm، وأعتقد أن الأسبوع خمسة آلاف جنيه قبل 18 عاما. العام، وكنت من المستحيل بالنسبة لي كل ليلة خارج المنزل. بمجرد أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، وكأنني العالم الجديد قبل أن فتحت عيني. شرب، drugs'd كرة القدم لعبت. في المرة الأولى التي يتعاطون المخدرات، I يلة لقد ذهبت لرؤية كرة القدم مع أصدقائي في وقت واحد وأعطاني شخص الكوكايين وغيرت حياتي ".
    اوایل کار گرین می‌توانست کارهایش را از کسانی مانند کوین شیدی ، مربی تیم جوانان باشگاه پنهان کند ، اما وقتی مصرف او به گ گرم في ماه رسید ، اوضاع از کنترل خارج شد.
    وقال: "السمك ألفي جنيه هذا العمل أتذكر واحدة الاثنين ان Sbhsh الممارسة كان لي، ولكن حتى بعد ظهر اليوم حتى، لم أكن في الليلة السابقة للشرب ومنزل أحد الأصدقاء وكنت في... نظرم همان موقع بود که زنگ اخطار برای اورتون به صدا درآمد. یادم هست یک شب به یکی از مدیران اورتون زنگ زدم و با گریه گفتم که به کمک احتیاج دارم. کمی بعد از آن فرآیند بازپروری آغاز شد."

    نصف مليون جنيه

    غرين ، كطالب في المدرسة مع 150 جنيهاً إسترلينياً في الأسبوع ، ذهب إلى إيفرتون ، حيث كسب 110،000 جنيه إسترليني في النادي.
    وقال:؟... "ومضة ليلة جيدة وأنا كان ذلك بالارتياح حوالي 1500 جنيه لوجبة واحدة بين 200 و 300 جنيه، وأود أن أقول، وزجاجة من الشمبانيا ليست سيئة ثم جاءت فتاة وأنا جلست وقلت، وزجاجة الشمبانيا تأكل؟ اعتقد هنا لم أتوقف. الجميع يريد أن يعرف من أنا، ويتمتع حياتي. سيارة مرسيدس بنز فئة و طرقت اشترى أربعة آلاف جنيه الضرر بها. الوضع مثير للسخرية وكنت دائما في حالة سكر to'd القيادة ".

    Dena Mohmmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع بورين الإخباري .

    إرسال تعليق