إحصائية سلبية عمرها 14 عاماً تنتظر مانشستر يونايتد اليوم

إحصائية سلبية عمرها 14 عاماً تنتظر مانشستر يونايتد اليوم
    موقع سبورت 360 – يرحل مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب حديقة الأمراء في فرنسا لملاقاة باريس سان جيرمان ، وذلك في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وستكون مهمة مانشستر يونايتد صعبة جداً في هذا اللقاء بسب حاجته للفوز بثلاثة أهداف دون رد والحفاظ أيضاً على نظافة شباكه ، في حين أن باريس سان جيرمان يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى ربع النهائي.
    وخسر مانشستر يونايتد آخر مباراتين في دوري أبطال أوروبا ، بنتيجة (1-2) ضد فالنسيا خارج أرضه ، وأمام باريس سان جيرمان على ملعب أولد ترافورد (2-0) ، لكنه لم يخسر ثلاث مباريات متتالية منذ مارس 2005.
    ولم يفز فريق الشياطين الحمر سوى في مباراة واحدة فقط من آخر عشر مباريات في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ، وذلك ضد أولمبياكوس اليوناني في مارس 2014 على ملعب أولد ترافورد بنتيجة (3-0).
    وبالإضافة إلى ذلك ، فقد جاء آخر انتصار لمانشستر يونايتد خارج ميدانه في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا قبل ثماني سنوات ضد شالكه الألماني ، عندما فاز بهدفين نظيفين في أبريل / نيسان 2011.
    تجدر الإشارة إلى إن أي فريق لم يتمكن حتى الآن من التأهل إلى الدور التالي من مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا بعد خسارة الذهاب على أرضه بنتيجة هدفين نظيفين أو أكثر ، وذلك في (34) مناسبة سابقة.
    NOOR
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع بورين الإخباري .

    إرسال تعليق