عودة ميسي بعد غياب كانت مدته 260 يوما

عودة ميسي بعد غياب كانت مدته 260  يوما


    التحق نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ببعثة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في مدريد، استعدادا لخوض مباراتين وديتين هذا الشهر ضد فنزويلا والمغرب، ستشهدان عودته إلى صفوف الفريق للمرة الأولى منذ مونديال 2018.

    وغداة تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في مرمى ريال بيتيس (4-1) في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني، الأحد، انضم ميسي إلى زملائه في المنتخب، الاثنين، بعد غياب استمر نحو 260 يوما.



    أخبار ذات صلة
     ميسي رد تحية الجمهور
    رغم قسوته عليهم.. 55 ألفا من أنصار المنافس يصفقون لميسي
    وغاب نجم الفريق الكاتالوني عن المنتخب منذ الخروج أمام فرنسا في الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا، وسيعود لتشكيلة تستعد لخوض مباراتين وديتين ضد فنزويلا في 22 مارس على ملعب "واندا متروبوليتانو" التابع لأتلتيكو مدريد، وضد المغرب في 26 منه في طنجة.

    وتأتي المباراتان ضمن تحضيرات المنتخب الأرجنتيني للمشاركة في بطولة "كوبا أميركا" الأميركية الجنوبية، التي تستضيفها البرازيل بين 14 يونيو و7من يوليو.

    وتأمل جماهير منتخب الأرجنتين أن يقدم ميسي مع منتخب بلاده السحر الذي يقدمه مع فريقه الكتالوني، في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

    وفشل ميسي في كل الاختبارات مع منتخب بلاده، سواء كانت كوبا أميركا أو كأس العالم، وساهم في تحقيق لقب وحيد هو ذهبية أولمبياد بكين عام 2008.
    NOOR
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع بورين الإخباري .

    إرسال تعليق