صور.. إنييستا يقول رأيه في كابتن ماجد !

صور.. إنييستا يقول رأيه في كابتن ماجد !
    كارتون الأطفال الشهير “كابتن ماجد” له مكانة خاصة في قلوب وعقول الكثير من الأشخاص حول العالم، وبالتأكيد النجم الإسباني أندريس إنييستا هو واحد من عشاق هذه الشخصية الكروية الأسطورية، لذا شعر بسعادة كبيرة عندما عاش يوماً مع بطل طفولته المفضل في العاصمة اليابانية طوكيو.

    التقى إنييستا مع الرسام الياباني يوشي تاكاهاشي مؤلف شخصية الكابتن تسوباسا المعروف في الوطن العربي باسم “كابتن ماجد”، وذلك خلال مشاركته في افتتاح محطة قطار في اليابان، تم تزيينها بالكامل بأجواء عالم “الكابتن ماجد”.

    نشر إنييستا الذي يلعب في صفوف فيسيل كوبي الياباني صوراً له أثناء الزيارة والافتتاح على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب تعليقاً: كان مسلسلي المفضلي عندما كنت طفلاً، لذا عشت يوماً مميزاً جدا أثناء مشاركتي في افتتاح محطة القطار التي تم تزيينها بالكامل بشخصيات كابتن ماجد.
     وكان هناك اهتمام إعلامي كبير بافتتاح تلك المحطة مع وجود إنييستا، الذي سبق له أن وقع عقداً مع الحكومة اليابانية للمشاركة في الترويج سياحياً لصالح اليابان حول العالم، استغلالاً لشعبيته الكبيرة بين جماهير كرة القدم، بصفته أحد أساطير ناديه السابق برشلونة.
    NOOR
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع بورين الإخباري .

    إرسال تعليق