حصيلة العدوان الاسرائيلي علي قطاع غزة 7 شهداء و50جريح

حصيلة العدوان الاسرائيلي علي قطاع غزة 7 شهداء و50جريح
    يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي، موقعا شهداء وجرحى ودمار في ممتلكات المواطنين المدنية، ومواقع، وأراض، ودفيئات زراعية في مختلف المناطق.
    وأفاد مراسلنا نقلا عن مستشفيات قطاع غزة، بأن حصيلة الشهداء منذ صباح أمس السبت وحتى صباح اليوم الأحد، بلغت سبعة شهداء، من بينهم: سيدة وجنينها، ورضيعة، وإصابة 50 مواطنا بجروح مختلفة جراء التصعيد الإسرائيلي المستمر.
    والشهداء هم: عماد محمد نصير (22 عاما) شمال قطاع غزة، والرضيعة صبا محمود أبو عرار عام ونصف من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ووالدتها فلسطين صالح أبو عرار(37 عاما) والجنين عبد الله أبو عرار الذي استشهد في أحشاء أمه الشهيدة فلسطين أبو عرار، والشهيد خالد محمد أبو قليق (25 عاما) شمال قطاع غزة، ومحمود صبحي عيسى (26 عاما) في مخيم البريج وسط القطاع، وفوزي عبد الحميد بوادي (24 عاما) في مخيم البريج.
    وأكد مراسلنا، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن أكثر من 100 غارة، إضافة إلى استهداف للمدفعية والبوارج أكثر من 100 موقع، بينها بنايات، وعمارات سكنية، تضم مؤسسات إعلامية، إضافة إلى قصف وتدمير أراضي ودفيئات زراعية، في القطاع.
    وأوضح أنه تم تدمير 4 بنايات سكنية بالكامل، وقصف 3 منازل أخرى، ومحيطها بالصواريخ، وتدمير 3 مؤسسات إعلامية متواجدة في بنايات مدنية تم قصفها، وقصف 31 موقعا، وقصف سيارة و"تكتك" (دراجة نارية ذات ثلاث عجلات) ودراجة نارية بشكل مباشر، وتضرر 4 سيارات خدمات صحية خلال العدوان، وقصف أراض في محيط جامعتي الأزهر والإسلامية وتضررهما وتضرر عدد من المدارس، وقصف أكثر من 22 أرضا ودفيئات زراعية.
    وتجوب الطائرات الحربية الإسرائيلية بين الفينة والأخرى أجواء القطاع، وتنفذ غارات على أهداف وممتلكات المواطنين في القطاع.
    وكان قد استشهد 4 شبان الجمعة الماضي، وأصيب أكثر من خمسين آخرين في قصف من الطيران الحربي الإسرائيلي لموقع على مدخل مخيم المغازي وسط القطاع، واستهداف المشاركين في المسيرات السلمية على الحدود الشرقية لغزة.
    NOOR
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع بورين الإخباري .

    إرسال تعليق